الخميس، 23 يوليو 2009

المزايين (( يالله من فضلك ))

وعلى رأسهم ... >> بالنسبة لي طبعا ^^

~ تيم حســــــــــــــن ~





قلووووووووووووووب من ها لـ سوريا ..
ممثل ممتاز ورائع .. يدخلكـ جو مع تمثيله

هذا غير انه مزيون (فيس مستحي وخاااق)

*
*
*
~ عبدالعزيز الحميــد ~

بس لو مايفرق شعرهـ من النص :$





هذا الرجال راااائع .. صوت + كاريزما + كشخة + روح مرحة وحلوة
محبووووووووووب



الغمازات تدووووخ
*
*
*

~ قصي خولي ~
مسوي ثقيل يؤبر ألبي (قلب)
هذا شكله في مسلسل (اهل الراية) .. كان تمثيله ودوره يجبركـ انكـ تموتين عليه ^^
طبعا عاد .. مازالت قائمة المزايين عندي في ازدياد ..
لكن هؤلاء الثلاثة هم من يتربعون على قمتها ^^
ع . ت . ق >>> يالله من فضلك :)

هناك 10 تعليقات:

  1. لووووول ولي ما يعرف ولا واحد فيهم شسوي؟ ;q

    ردحذف
  2. شلون ماتعرفين ولا واحد !!!
    ماتتابعين الدراما السورية ؟!

    اجل فااااااااتك الكثير خخخ

    منورة تؤبريني :)

    ردحذف
  3. لا والله مااحب السوريين لووووول ولا درامتهم ؛)

    ردحذف
  4. انا مرة احب السوريين ودراماتهم ..

    سعدت بالحديث معك :)

    ردحذف
  5. و الله ذوقج حلو P;
    انا قصي الصراحه حبيته من اول نظره
    أخييييه :$

    ردحذف
  6. الله يحلي ايامكـ :)

    يالله من فضلك ="(

    منورة تؤبريني

    ردحذف
  7. شنو الحلو فيهم ؟؟؟ @@


    الا اذا نا ماعندي ذوق هذا شي ثاني هههههههه

    ردحذف
  8. وش الحلو فيهم :X !!!!
    يسير شوفي اي شي مثلو فيه وتدخلين جو بقووووة

    الا اذا كنتي لستي من هالنوع عاد هذا كلام ثاني ..

    لالا وشوا ماعندك ذوق .. لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
    على العموم نورتي مدونتي .. وياليت اشوفك دايم :)

    ردحذف
  9. و انا نفس حال اختي ماعرف ولا واحد فيهم :$ ..

    بس انشالله الله يرزقج بزوج يشبه واحد منهم ..

    ردحذف
  10. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــن (زعفرانة)
    بس عاد ماابي رجلي حلو مرة يقوم يتكبر علي :d

    يازين الزين وانا اختك .. منورة حبيبتي

    ردحذف